تل أبيب تنضم إلى شبكة "الاتحاد للشحن"

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية لـ"الاتحاد للطيران"، عن اختيار روم توب أفييشن، وكيلا لمبيعاتها في إسرائيل.

ويأتي القرار قُبيل انطلاق أولى رحلات الاتحاد للشحن في 6 أبريل/نيسان الجاري، والتي تأتي ضمن خطة الشركة لتسيير رحلتين أسبوعياً بين أبوظبي وتل أبيب.

وقال بدر آل علي، مدير تجاري أول والشرق الأوسط وتأجير طائرات الشحن في الاتحاد للشحن إن هذه الرحلات الجديدة التي تستغرق ثلاث ساعات ونصف ستربط بين مركزين اقتصاديين وتكنولوجيين حيويين، وستُعزز من آفاق التبادل التجاري بين الدولتين، وداخل المنطقة وخارجها على حد سواء.

ومن ناحيتها، قالت إيريت كريف مالكة شركة "روم توب أفييشن": نشعر بالفخر لاعتمادنا كوكيل المبيعات العامة، الخاص بأنشطة الاتحاد للشحن في إسرائيل،ونؤكد التزامنا بضمان نجاح الاتحاد للشحن في إسرائيل، حيث نقف على أعتاب تعاون مثمر لكلا الطرفين.

حققت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران نسبة 87% من حيث مؤشر الأداء خلال .

وتخطت مؤشرات الأداء نسبة الـ85% المحددة مسبقا وبالرغم من الزيادة الملحوظة في استغلال رحلات الطيران.

كما حافظت الشركة الحائزة على العديد من الجوائز على سجلها المتميز في مؤشر الالتزام بالتسليم حسب الوعد خلال العام، لتتجاوز نسبة 85% وهو هدفها المقرر سابقا، ما يبرهن على كفاءة أداء عمليات التسليم في الوقت المحدد.

وجاء الأداء القوي للاتحاد للشحن في عام 2020 مدعوما بشبكتها العالمية والواسعة للنقل البري، التي تتضمن 150 محطة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وأمريكا الشمالية واليابان والهند وأستراليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق