بعد .. بنك يخطط لافتتاح فروع جديدة في آسيا وإفريقيا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك ، عن قرارات جديدة يستعد البنك الحكومي العملاق لاتخاذها خلال الفترة المقبلة.

وأكد الأتربي، في تعليقه بعد افتتاح البنك فرعا جديدا في ، أن البنك يستهدف التوسع وافتتاح فروع في أفريقيا وآسيا ودول الخليج، وأنه بعد الحصول على الموافقة المبدئية سيتم البدء في المرحلة الثانية وهي التقدم للحصول على الرخصة وافتتاح الفرع.

وأوضح رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن البنك يستهدف افتتاح فروع في “ والرياض وتبوك”، ما يخدم التعاون التجاري المصري ويعزز من الخدمات التي تقدم للمواطنين بالمملكة والمغتبرين من الجاليات وفي مقدمتها الجالية المصرية.

ووافق مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية ، على منح بنك مصر، ثاني أكبر البنوك المصرية، رخصة لفتح فرع للبنك في المملكة العربية السعودية، وعلق رئيس بنك مصر أنه يتم التخطيط لفتح فروع ومكاتب تمثيل أخرى بأماكن تعزز تواجده بالخارج.

ويستهدف البنك خلال الخمس سنوات المقبلة التوسع في قارة إفريقيا بإنشاء وحدة في شكل مكتب تمثيل فرع.

وسيتم التواجد في الصومال “مقديشيو” وكينيا “نيروبي”، وجيبوتي (جيبوتي العاصمة).

وأشار الإتربي، بأنه يوجد موافقات مبدئية من السلطات الرقابية المختصة بتلك الدول.

كما سيتم تحويل مكتب تمثيل بنك “مصر لبنان” بكوت ديفوار إلى فرع، بجانب وجود شبكة واسعة من المراسلين للبنك تغطي جميع بلدان العالم.

ولفت محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إلى أن بنك مصر يتواجد بالخارج من خلال خمسة أفرع في دولة العربية المتحدة وفرع بباريس وبنكين تابعين في كل من ألمانيا ولبنان، والصين وروسيا وكوريا الجنوبية وإيطاليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic