----

جهاز التجمع: ننسق مع شركات المياه لتفادي الانقطاعات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أن العمل جار على قدم وساق في مشروعات الطرق ورصفها في عدد من أحياء ومناطق المدينة .

وقال النجار في تصريح خاص لـ«»: إن الجهاز بالتنسيق مع مسئولى شركة المياه يبحثان إجراء أعمال اعاده هيكلة لمحطات المياه من أجل توفير خدمه أفضل للمواطنين وتفادي انقطاعات المياه لافتا إلى أن أي انقطاع في المياه يكون بسبب أعمال إصلاحات وترميم للخطوط .

اقرأ أيضا  :
جهاز دمياط يشُن حملة مكبرة للقضاء على المخالفات والإشغالات بالمدينة (صور)

وأكد جهاز القاهرة الجديدة استمرار تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بالمدينة، حيث تم تنفيذ أعمال الترميم للطبقة الأسفلتية بشارع حسن فتحي، واستكمال أعمال الطبقة السطحية بمحور أنور السادات كما تم تنفيذ أعمال رصف الطبقة السطحية للطريق الفاصل بين مناطق النرجس 6 والنرجس 8 بجانب بعض أعمال ترميمات وضبط منسوب وتركيب أغطية المطابق والبالوعات بالمدينة.

وأضاف  الجهاز أنه يتم متابعة أعمال النظافة حيث تم رفع المخلفات ونظافة الطريق المؤدي إلى مشروع بيت الوطن ومناطق "التمر حنة" و"القرنفل" من طريق السويس بالامتداد، بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة بالتجمع الثالث وبالأخص منطقة الزلزال واستمرار إزالة مخلفات الزراعة من الأحياء بالمدينة مع التنبيه بعدم تكرار تلك المخالفات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق