البنك الأهلي يتولى بـ 1.3 مليار جنيه لتصيع السيارة الكهربائية

البشاير بزنس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر حكومية أن شركة دونج فينج الصينية لتصنيع ستساهم بنحو ربع تكلفة تصنيع السيارة الكهربائية التي ستنتجها شركة النصر للسيارات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام.

وذكرت مصادر صحفية، إنه سيتم توقيع عقد الشراكة بين الجانبين للمرحلة الأولى من تصنيع السيارة الكهربائية وبموجب العقد ستمول الشركة الصينية نحو 25% من تكلفة المرحلة بشكل مبدئي، على أن تحصل على نفس الحصة من عوائد المشروع.

وقالت المصادر إن الجانبين يتوقعان التوصل إلى اتفاق بنهاية الأسبوع الحالي لحسم قيمة مساهمة الشركة الصينية التمويلية بشكل نهائي.

كما أشارت المصادر إلى أنه جرى الاتفاق مع البنك الأهلي لتولى إدارة بقيمة 1.3 مليار جنيه لصالح شركة النصر للسيارات ضمن أطر تصنيع السيارات الكهربائية، وتضم قائمة البنوك المشاركة البنك التجاري الدولي وبنك القاهرة وبنك ، موضحة أنه تم التوصل إلى اتفاق مع قائمة البنوك سيجرى توقيعه بعد معرفة وجهة نظر الجانب الصيني في عملية شراكة التصنيع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير بزنس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير بزنس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق