| أسعار الذهب ترتفع 15 جنيها.. والجرام يسجل أعلى مستوى في شهرين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتفعت أسعار الذهب في ، 15 جنيها خلال التعاملات الفورية الأسبوع الجاري، مع ارتفاع المعدن عالميا بنحو 100 دولار منذ بداية إبريل، وسجل الجرام أعلى مستوى في شهرين، بعدما صعدت أسعار الذهب عالميا قرب أعلى مستوياتها منذ أواخر فبراير، وتمضي على مسار تحقيق ثاني مكسب أسبوعي على التوالي، بدعم من انخفاض عوائد الخزانة الأمريكية وضعف .

ويرصد "الطريق" أسعار الذهب (آخر تحديث في مصر )

اقرأ أيضا: بـ25 ألف جنيه.. تعرف على أرخص أسعار السيارات في مصر

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر، 776 جنيها دون مصنعية لدى أسواق الصاغة.

سعر الجرام عيار 24

سجل سعر الجرام عيار 24 في مصر، في محلات الصاغة دون مصنعية أيضا، 886 جنيهًا دون مصنعية.

سعر أوقية الذهب

سجل أوقية المعدن الأصفر في مصر، قرابة 27 ألفا و404 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 22

سجل سعر جرام الذهب عيار 22، مستوى 812 جنيهات لدى الصاغة.

سعر الجنيه الذهب اليوم

سجل سعر الجنيه الذهب، وفق آخر التحديثات، 6 آلاف و200664 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18

سجل سعر الجرام عيار 18، نحو 661 جنيهًا.

وشهدت أسعار الذهب –على المستوى العالمي- ارتفاعًا ملحوظا خلال تعاملات الأيام الماضية، وجاء صعود المعدن مع انخفاض الدولار وتراجع العائد على سندات الخزانة الأمريكية، وفي ظل متابعة آخر مستجدات الفيروس.

وقال محللون دوليين، إن اقتراب أسعار الذهب من مستوى 1800 دولار للأونصة، تصل بمكاسبه منذ بداية شهر أبريل إلى 100 دولار، إذ صعدت الأسعار لى 1794 دولاراً للأونصة، بزيادة 0.85% عن إغلاق أمس.

وتراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية لأدنى مستوى في شهر، مما يقلص تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائدا. ويتجه الدولار صوب أسوأ انخفاض أسبوعي على التوالي هذا العام.

وقال مستشار البيت الأبيض لتطورات الوباء “أنتوني فاوتشي”، في تعليقه على مدى فعالية اللقاح بعد تلقيح 4 ملايين مواطن أمريكي أمس، إنه من الأفضل تلقي جرعتين من لقاح “” على الرغم من الدراسات التي تؤكد فاعلية جرعة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق