----

.. جمعية عمومية غير عادية لاتحاد الغرف السياحية لبحث جذب السياح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعقد اتحاد الغرف السياحية الاثنين جمعية عمومية غير عادية، يعقبها مؤتمر صحفى لرئيس الاتحاد أحمد الوصيف، لعرض نتائج الجمعية التى تبحث عدد من القضايا السياحية فى مقدمتها خطة عمل الإتحاد خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى أولويات الاتحاد تجاه قطاع السياحة منها ملف تدريب العاملين ومبنى الشيخ زايد ومركز الطهاة ومركز القيادة الآمنة، والتعاون مع هيئة تنشيط السياحة فى خطة الترويج للمقاصد المصرية.

كما سيبحث الاتحاد ما تم من إعادة هيكلة كاملة له مؤخرا من قبل شركة متخصصة فى الموارد البشرية، وذلك للقيام بمهامه على أكمل وجه تجاه تطوير قطاع السياحة المصرى، كما سيتم عرض خطط عمل اللجان النوعية التى تم تشكيلها خلال الفترة الماضية تحت مظلة الاتحاد.

كما ستتضمن الجمعية العمومية مناقشة عدد من مشروعات القوانين الخاصة بالسياحة والتى سيتم بحثها فى البرلمان خلال الفترة المقبلة، وأبرزها قانون السياحة الموحد، وكذلك معايير تصنيف الفنادق التى من المنتظر إطلاقها قريبا من قبل وزارة السياحة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق