وزارة الإسكان | الاشتراطات البنائية للأراضي المطروحة بالشروق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وزارة الإسكان | تطرح وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أراضي نشاط عمراني متكامل بمدينة الشروق وفق الآلية الجديدة التي اعتمدتها الوزارة وتقوم على التخصيص بالأمر المباشر للأراضي، وذلك ضمن خطة طروحات وزارة الإسكان 2019.

وزارة الإسكان 2019

وحددت الوزارة الاشتراطات البنائية لقطع الأراضي وتصل مساحتها لـ17.05 فدان، وذلك لإقامة نشاط عمراني متكامل، ونسبة الأراضي المخصصة للخدمات من 8- 12% من إجمالي مساحة الأرض والنسبة البنائية للعمارات لا تزيد عن 50% من إجمالي المساحة المخصصة للإسكان، والنسبة البنائية للفيلات لا تزيد عن 45% من المساحة المخصصة للفيلات.

ووافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، برئاسة الدكتور عاصم الجزار، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على وضع آلية للتعامل مع طلبات المستثمرين، المُقدمة للحصول على قطع أراضٍ بأنشطة مختلفة بالمدن الجديدة، طبقًا لصلاحيات مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المقررة بقانون 59 لسنة 1979 في شأن إنشاء الهيئة، وذلك تيسيرًا على المستثمرين، ودعما للاستثمار بالمدن الجديدة.

"الإسكان" تعتمد إقامة مشروع عمراني بالعاصمة الإدارية لجمعية النسر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق