O West من أوراسكوم للتنمية تعلن بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من فيلات Hillside

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنتO West  - احدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية - بمدينة 6 اكتوبر، عن بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من فيلات Hillside بمدينة O West، والتي قد تم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي الشهر الماضي، بما يؤكد ثقة العملاء في شركة أوراسكوم للتنمية وريادة مدينتها O West.

 

كانت أوراسكوم للتنمية قد أعلنت عن إطلاق المرحلة الأولى لفيلات Hillside، تلبية لطلب العملاء المتزايد على الوحدات المطروحة بمدينة O West، خاصة بعد زيادة المبيعات العقارية بنسبة 13,8٪ خلال الربع الأول من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي .

 

وفي هذا الإطار، قال السيد طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة O West "إن بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من فيلات Hillside يؤكد ريادة أوراسكوم للتنمية ورسالتها التنموية التي تعتمد على جودة الخدمات المقدمة للعملاء داخل مشروعاتها في مصر بنفس الجودة المُقدمة في الدول السبعة التي تتواجد بها أوراسكوم للتنمية"

 

وأشار كامل إلى أن فيلات Hillside تضم مجموعة واسعة من الوحدات ومنها الـ Prime   وHorizon  وGrand Villas و الفيلا المكونة من طابق واحد و Mansion. ولعل أهم ما يميز مجموعة فيلات Hillside   هي الواجهة المائية أو الwaterfront ، حيث الإطلالة البحرية  والموقع المثالي  والمساحات الخضراء الشاسعة.

 

الجدير بالذكر أن مدينة O West تتميز بموقع فريد في قلب 6 أكتوبر فهي على بعد دقائق من مول مصر، وميدان جهينة وأركان بلازا، وتقع على مساحة 1000 فدان، كما تتميز بتصميم عمراني فريد يخلق التوازن بين الإنشاءات والمساحات الخضراء بالإضافة الى طبيعة عمرانية خاصة لكل حي.كما توفر كافة الخدمات الحيوية التي تتطلبها الحياة العصرية لعملائها ومنها 5 مدارس دولية متخصصة تقدم نظم مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وأكبر نادي اجتماعي ورياضي في منطقة غرب القاهرة يغطي 5% من أرض المدينة ككل ومستشفي ومنطقة تجارية وفندق.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق