مواعيد دوام بنك وطريقة التسجيل في مباشر الأفراد

خبرنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد مصرف مواعيد دوام بنك الراجحي الجديدة والتي فيها يتم استقبال أعداد كبيرة من العملاء في جميع فروعه في المملكة العربية ، حيث اعتاد البنك على تقديم خدمات مصرفية كثيرة من بينها الحصول على قروض بنك الراجحي، أو فتح حساب في البنك، ولكن لا بد من التعرف على أوقات بدابة نهابة العمل في المصرف خلال الشهور المتبقية من عام للحصول على الخدمات المالية.

موعد دوام بنك الراجحي الجديدة

استطاع مصرف الراجحي أن يصل إلى ريادة الخدمات المصرفية في السعودية، وذلك عن طريق الخدمات المالية التي يقدمها ويقوم بتطويرها باستمرار أيضًا، وذلك وفق ما تنص عليه الشرائع الدينية الإسلامية، ولذا يعتبر من أهم البنوك.

ويمكن زيارة بنك الٍراجحي في المواعيد الجديدة التي قام بإطلاقها، وهي من الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الخامسة مساءً، والإجازات الرسمية الأسبوعية هي أيام الجمعة والسبت لجميع الفروع.

ولكن أشار البنك، إلى أن هناك بعض الفروع تبدأ عملها رسميًا من الساعة التاسعة والنصف وتستمر في تقديم الخدمات على مدار حتى الخامسة والنصف مساءً، ويمكن الاستعلام عنها من خلال مصرف الراجحي.

التسجيل في خدمة مباشر أفراد الراجحي

خدمة مباشر الأفراد من أهم الخدمات التي قدمها بنك الراجحي للعملاء في الفترة الأخيرة، ويتم التسجيل فيها من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع مصرف الراجحي الإلكتروني والنقر على مباشر أفراد.
  • ثم النقر على التسجيل، وإدخال كافة البيانات المطلوبة من بينها رقم بطاقة الصراف الآلي.

عندئذ ستحصل على كود للتحقق على جوالك، وعند إدخاله يمكن تفعيل حساب مباشر الراجحي من أجل التحويل من بنك الراجحي إلى بنك آخر، أو إلى عملاء نفس البنك.

رقم الراجحي الموحد

ويمكن الاستفسار عن أوقات دوام بنك الراجحي فرع النساء أو أوقات دوام بنك الراجحي اليوم والتعرف على المزيد من المعلومات عن الفروع من خلال التواصل مع البنك على الرقم الموحد من داخل المملكة العربية السعودية وهو: 920003344(966+ بينما في حال كنت من العملاء الجُدد وترغب في معرفة المزيد من المعلومات فيمكن التواصل عبر رقم: 8001241222.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرنا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق