يقرر شكوى ساسي للجبلاية والفيفا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تجهيز شكوى ضد لاعب الفريق الأول لكرة القدم الدولي التونسي فرجاني ساسي للاتحاد المصري والاتحاد الدولي “فيفا” وذلك بسبب ما بدر من اللاعب وعدم التزامه مع القلعة البيضاء.

شكوى مجلس إدارة نادي

ومن المنتظر أن تتضمن شكوى مجلس إدارة نادي الزمالك للاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي انقطاع اللاعب عن تدريبات الفريق وعدم استكمال تعاقده مع النادي وسيستشهد النادي بالبريد الالكتروني المرسل من محامي اللاعب والذي أخطر من خلال مسئولي القلعة البيضاء بانتهاء عقد اللاعب وهو ما يخالف تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الجاري.

تأجيل الشكوى المقدمة ضد اللاعب

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل الشكوى المقدمة ضد اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي في الوقت الحالي انتظارا لقدوم اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبل وذلك لبحث تجديد تعاقده مع النادي أو رحيله.

حالة عدم قدوم اللاعب إلى نادي الزمالك

وفي حالة عدم قدوم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرجاني ساسي إلى القلعة البيضاء سيتقدم مجلس الإدارة بشكوى ضده للاتحاد المصري والاتحاد الدولي “فيفا”.

عدم استكمال اللاعب التونسي للموسم

وكان حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قد أكد على أن محامي اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق، أصر على عدم استكمال اللاعب التونسي للموسم مع الفريق، مشيراً إلى أن النادي سيطبق اللوائح.

كما أكد رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك على أن علاقة الفارس الأبيض لم تنته مع فرجاني ساسي وإذا كان يريد الجلوس مع الإدارة فلا مشكلة، واللاعب ليس لديه مستحقات متأخرة لدى النادي وإن كان لديه مستحقات فلا توجد مشكلة في دفعها كما فعل النادي في الكثير من الأمور.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة