3 حيل لزيادة سرعة الـ«واي فاي» على هاتفك.. جربها الأن

عالم المال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار ذات صلة

474dbe224b.jpg

play-icon.png?w=1170&ssl=1

Listen to this article

 23 01 عدد الزيارات

يواجه الكثيرون مشاكل عديدة تتعلق بجودة استقبال إشارات الـ «واي فاي»، الأمر الذي يؤثر بشدة على الإنترنت، وبالتالي تحدث انقاطاعات به، أو قد تكون سرعته ضعيفة، ورغم المحاولات العديدة لوضع الراوتر في أماكن مختلفة، إلا أن جودة الإشارة تظل سيئة ما يصيب البعض بالحيرة.

وذكرت شركة «فيرجن ميديا» المختصة بشبكات الإنترنت، أن شبكة الواي فاي، قد تتعطل بسبب موجة الحر، حيث يهدد بإغلاق أجهزة التوجيه، وتمنع العالية جهاز توجيه «WiFi» من العمل إذا ترك في ضوء الشمس المباشر لفترة طويلة، بحسب صحيفة «ذا صن » البريطانية.

وأوضحت الشركة أن العملاء يجب أن يحافظوا على أجهزة التوجيه الخاصة بهم بعيدًا عن أشعة الشمس وفي المناطق الأكثر برودة في منازلهم، «أشعة الشمس المباشرة والحرارة العالية في موجات الحر الحالية في العالم، تؤثر بشدة على جودة إشارة الواي فاي».

ولا يجب أيضا وضع الراوتر في الخزانة أو وضعه خلف التلفزيون لأن ذلك من أحد أسباب ضعف الإشارة الخاصة بالواي فاي وبالتالي إنترنت ضعيف، ويجب أن يكون جهاز توجيه «واي فاي» في منطقة مظللة ولكن لا ينبغي أن تعيقه الأشياء الكبيرة التي يمكن أن تدمر الإشارة.

ويبحث عدد كبير من مستخدمي الإنترنت، عن طرق جديدة تساعدهم على زيادة سرعة «الواي فاي» على هواتفهم، حتى يتمكنون من الفيديوهات، دون توقف، وتصفح المواقع المختلفة بسهولة.

ونظرًا لرغبة مستخدمي هواتف أندرويد في زيادة سرعة الإنترنت لديهم، نرصد لكم في التقرير التالي، أبرز 3 حيل يمكن بواسطتها الاستمتاع بأفضل سرعة ممكنة على هاتفك الشخصي، وفقا لما ذكره موقع « the geek» التقني المتخصص.

 

وتستعرض بوابة عالم المال فى التقرير التالى 3 حيل سحرية لزيادة سرعة الإنترنت على هاتفك

 

يمكنك زيادة سرعة الإنترنت على هاتفك الأندرويد، عن طريق إجراء بعض التغييرات في الإعدادات لديك كالتالي:

 

1- قم بتمكين «خيارات المطور» عن طريق الانتقال إلى «الإعدادات» ثم الضغط على «حول الهاتف».

 

2- قم بالتمرير لأسفل لاختيار «رقم الإصدار»، ثم الضغط عليه 7 مرات على التوالي، إذ يمكّن «خيارات المطورين» للجهاز، ويمكنك من معرفة كيفية تعزيز إشارة «واي فاي» على الهاتف.

 

3- انتقل إلى «خيارات المطور»، ثم الذهاب إلى «نقل بيانات شبكة الواي فاي القوية إلى الهاتف المحمول» وتفعيلها، ثم إشارة «واي فاي» المحسنة على هاتفك أندرويد بأفضل سرعة.

 

ولكن إذا كنت لا ترغب في اتباع تلك الخطوات، فيمكنك زيادة سرعة الإنترنت بطريقة أخرى، تتمثل في تغيير نطاق الـ«واي فاي»، الخاص بنظام أندرويد، حيث يؤدي تغيير تردد نطاق شبكة الإنترنت لديك من 2.4 جيجا هرتز إلى 5 جيجا هرتز إلى تحسين إشارات الشبكة بدقة أكبر، من خلال اتباع الخطوات التالية لإجراء التغييرات:

 

– اذهب إلى الإعدادات، ثم Wi-Fi.

 

– انتقل إلى الإعدادات المتقدمة.

 

– اضغط على «نطاق تردد واي فاي».

 

– ثم حدد 5 جيجا هرتز.

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب ...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عالم المال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عالم المال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة