موعد بدء الدراسة بالمدارس اليابانية.. سداد المصروفات 4 سبتمبر

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتساءل الكثير من الطلبة والطالبات، عن تفاصيل المدارس اليابانية، ويبحثون عن موعد موعد بدء الدراسة بالمدارس اليابانية، وموعد سداد مصروفاتها، وذلك بعدما اقترب بدء العام الدراسي الجديد، وهو ما أعلنته وحدة المدارس اليابانية.

الدراسة بالمدارس اليابانية

حيث أعلنت وحدة المدارس المصرية اليابانية، المواعيد الخاصة بسداد المصروفات الدراسية للعام الدراسي المقبل والفترة التنشيطية، استعدادا للعام الدراسي الجديد، وذلك حَسَبَ منشور لها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، منذ قليل.

موعد بدء الدراسة بالمدارس اليابانية.. سداد المصروفات 4 سبتمبر

موعد بَدْء العام الدراسي الجديد

وبينت أن التنشيطية الصفية والتمهيدية للصف الرابع تبدأ من 26 سبتمبر المقبل حتى 7 أكتوبر، إضافة أن أن فترة التهيئة لرياض الأطفال وحتى الصف الثالث الابتدائى تبدأ من 10 إلى 24 أكتوبر، على أن يبدأ العام الدراسى يوم 10 أكتوبر.

وفتحت المدارس اليابانية الباب أمام سداد المصروفات الدراسية للعام الدراسى المقبل، وذلك بداية من 4 سبتمبر حتى 15 سبتمبر.

وأعلنت المدارس عن أن موعد سداد القسط الثانى من المصروفات من 7 إلى 17 نوفمبر ، ومن 16 يناير حتى 27 يناير 2022، موعد سداد القسط الثالث.

والمدارس المصرية اليابانية في ، تسعى جاهدة إلى النموذج الياباني من الأنشطة التعليمية ،والتنمية الشاملة للطفل من جميع الجوانب، والتي تركز على بناء شخصية الطفل المتمثلة في سلوكياته ومهاراته وقيمه واتجاهاته بنفس درجة الأهمية لتنمية معارفه ومعلوماته ومهاراته العقلية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة