عصمت: اجتماع رئيس البورصة مع الشركات يدعم الأنشطة الاقتصادية

عالم المال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
91b8c6b6fc.jpg

play-icon.png?w=1170&ssl=1

Listen to this article

أخبار ذات صلة

 7 01 عدد الزيارات

قالت عصمت ياسين، خبيرة أسواق المال، إن استمرار جهود في تطوير وتفعيل دورها داخل المجتمع يعكس الحركة الاقتصادية النشطة بالدولة، كما جاء لقاء رئيس البورصة المصرية مع قياديات شركة لريادة الأعمال والاستثمار وشركات أخرى تعمل في مجال الشمول المالي، لبحث كيفية الاستفادة من البورصة المصرية في نمو وزيادة أعمالهم، وتعزيز بيئة ريادة الأعمال لدعم الشركات الناشئة لتحقيق مستهدفاتها.

 

وأشارت “ياسين”، في تصريح خاص لبوابة “عالم المال” الإخبارية، إلى أن هذا الاجتماع جاء في إطار تقديم كافة الدعم من البورصة المصرية للأنشطة الاقتصادية المختلفة والاستفادة من التمويل خلال منصة التداول مع تفعيل الشمول المالي الذي أخذ خطوات واسعة منذ جائحة والتي دفعت بأغلب المواطنين بتفعيل شبه إجباري للإستفادة من التطور الإلكتروني.

 

وتابعت: رئيس البورصة المصرية أعرب عن سعادته لوجود شباب يحمل أفكار واقعية يحتاج إليها المواطنين وقرروا الاستفادة من البورصة كمنصة تمويل، وأعطت الإدارة الحالية للبورصة المصرية الفرصة كاملة للشباب لتعكس وجهة نظر الدولة فى إهتمامها بالبورصة، ووضعها في ألوية اهتماماتها.

 

وكان قد التقى الدكتور محمد فريد رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، قيادات شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار”Egypt Ventures” أول شركة رأسمال مخاطر باستثمارات حكومية، وشركتي “Fatura” و”PayNas”، لبحث فرص نمو وزيادة أعمالهم من خلال البورصة المصرية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب ...

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.الاشتراك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عالم المال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عالم المال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة