نرصد أسعار الخضروات في العبوراليوم الأربعاء، 1 سبتمبر 09:25 صـ   منذ 22 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة بالغرفة التجارية، أن أسعار الخضروات في العبور، مستقرة ماعدا أسعار الطماطم و البطاطس قد شهدا ارتفاع ملحوظ خلال تعاملات الأربعاء 1 سبتمبر .

وتابع أن سبب ارتفاع أسعار محصولي البطاطس والطماطم يرجع إلى انتشار أسواق الجملة العشوائية التي تقوم بجمع الخضار من الفلاحين من أراضيهم ثم يقومون باحتكارها لرفع الأسعار خاصة في فترات فواصل العروات.

وقد تراوحت أسعار الطماطم ما بين 2 إلى 5.2 جنيهات للكيلو، وتتراوح أسعار البطاطس من 3 إلى 6.5 جنيه، والبصل من 1.50 إلى 3 جنيهات، بينما ترواح كيلو الكوسة من 3 إلى 6.5 جنيه، والفاصوليا ما بين 10 إلى 22 جنيها،

أما الفلفل البلدي فتراوح سعره ما بين 2 الى4.5 جنيه، والثوم ما بين 18 إلى 22 جنيها و يتراوح سعر كيلو البامية ما بين 5 إلى 9 جنيها.

أما سعر كيلو الباذنجان البلدى، فيتراوح ما بين 2 الى 4 جنيهات، ويتراوح سعر البنجر من 2 الى 4 جنيهات،

وسجل الخيار البلدي 2.5 إلى 5.5 جنيه، الجزر من 3 إلى 5.5 والملوخية 1.5إلى 3 جنيه، وتراوح سعر كيلو الليمون البلدي من 4 إلى 7 جنيهات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة