– التعليم تعلن إجراء هام بشأن امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت برئاسة الدكتور طارق شوقي بيان هام الأربعاء الموافق 1 سبتمبر حيث أكدت الوزارة أنها أنتهت من  طباعة كراسات أسئلة وأوراق البابل شيت الخاصة بامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021 وإرسالها إلى مراكز توزيع الأسئلة وتأمينها بشكل كامل من قبل الجهات المختصة.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن سوف يتم كافة الاجراءات الوقائية والاساليب الاحترازية اللازمة لمواجهة تحديات فيروس المستجد مثل ارتداء الكمامة من قبل الطلاب والملاحظين وتطبيق التباعد بين الطلاب بخفض الأعداد داخل الفصول لأقل من 15 طالبا فى اللجنة الفرعية.

قد أكدت الوزارة أن لا صحة لما يتم تداوله بشأن درجات الرأفة بتظلمات الثانوية العامة موضحة  أن كل ما يتم تداوله علي مواقف التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ما هو الإ استنتاجات لا أساس لها وغير صحيحة علي الاطلاق ولا تمت بالواقع بصة مضيفة أن الوزارة هي الوحيدة التي سوف تعلن عن درجات الرأفة والتظلمات.

وأشارت الوزارة أن الهدف من التظلم هو فحص ورق الإجابة وزيادة درجتها حال استحقاقها لكن لا يترتب على فحص ورق الإجابة حرمان الطالب من درجات حصل عليها وتم إعلانها فى الثانوية العامة.

وأوضحت الوزارة أن عدد من تقدموا بالتظلم مقسمة إلي 118 ألف طالب ناجح و 67 ألف طالب دور ثانى و 30 ألف طالب راسب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة