محمد بن راشد: العالم سيشهد في إكسبو تجربة غير مسبوقة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس رئيس مجلس الوزراء حاكم ، إن التجربة التي سيشهدها العالم في إكسبو دبي ستكون غير مسبوقة.

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة على "تويتر": "اطلعت على الاستعدادات الأخيرة لانطلاقة إكسبو دبي بعد شهر من في 1 أكتوبر/تشرين الأول .. الفرق مستعدة.. البنية التحتية مكتملة.. أجنحة الدول جاهزة للتحليق بأكبر حدث عالمي بعد الجائحة… الإمارات العربية المتحدة ودبي ستكون محط أنظار 191 دولة.. متفائل بالحدث الأجمل والأعظم".

وأضاف: "نطمئن الجميع بأن التجربة التي سيشهدها العالم في إكسبو ستكون غير مسبوقة.. وبأن الإمارات ودبي ستكون على قدر الحدث العالمي.. وبأن الستة أشهر التي ستجتمع فيها 191 دولة معنا ستبقى في ذاكرة العالم بإذن الله".

وأنهت الإمارات استعدادها لإطلاق أعمال معرض إكسبو دبي ، والذي سيبدأ مطلع أكتوبر/تشرين الأول 2021، حتى نهاية مارس/آذار .

ويتم حاليا، وضع اللمسات الأخيرة على موقع استضافة المعرض العالمي، مع بقاء أقل من 35 يوما حتى يفتح المعرض العالمي أبوابه، إذ تشارك 192 دولة في أعماله، فيما يتوقع مشاركة 25 مليون سائح.


واختارت الإمارات شعار "تواصل العقول.. وصنع المستقبل" عنوانا لحملة استضافة "معرض إكسبو الدولي 2020" في دبي، وهو شعار سيصل إلى الجمهور فورا بمجرد الحضور إلى الحدث.

ويقام إكسبو 2020 على مساحة إجمالية تبلغ 4.38 كيلومتر مربع، وسيدعم الاقتصاد الإماراتي بإجمالي قيمة مضافة تبلغ 122.6 مليار درهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة