إل جي تطلق تحفتها الفنية الجديدة من شاشات الـOLED المخصصة لإستخدامات…

عالم المال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d2491d1407.jpg

play-icon.png?w=1170&ssl=1

Listen to this article

أخبار ذات صلة

 12 01 عدد الزيارات

 

أعلنت إل جي عن إطلاق شاشاتها الجديدة الـOLED المخصصة للمحترفين وهي من طراز UltraFine™ 65EP5G OLEDوالتي حازت على جائزتي ” Reddot ” لعام وجائزة ” iF ” الخاصة بالتصميمات لعام 2021 .

وقد تم تطوير لشاشة الجديدة إعتماداعلى إمكانات شاشات إل جي ” OLED ” الحاصلة على جائزة ” Emmy ” للهندسة والتكنولوجيا ، وهي مزودة بتجهيزات ووظائف إضافية لتلبي إحتياجات المحترفين .

وتتميز الجديدة المميزة بقياس 65 بوصة بدقة الصورة 3840*2160 هذا بجانب وظيفة المعايرة المتقدمة التي تقدم صورة بجودة أفضل لتحسين تجربة المشاهدة والإنتاجية لصناع المحتوى وذلك إعتمادا على تقدمه إل جي وهو ” SuperSign for White Balance “.

كما تقدم الشاشة الدعم للأجهزة القابلة للبرمجة من طراز ” 1D & 3D LUTs ” وأشكال دقة الألوان المتعددة وذلك بهدف ضمان الإنتقال السريع بين أوضاع المعايرة .

وتقوم شاشة إل جي الإحترافية الجديدة بإستخدام عدد من واجهات الإدخال من بينها
الـ ” HDMI ” ورباعية الحلقة SDI* (BNC) و IP (SFP + & RJ45) .
كما تم تجهيز شاشة LG أيضًا بلوحة تحكم فريدة توفر اختصارات للوظائف والملفات الشخصية المستخدمة بشكل متكرر ، والتي تتميز بإعدادات شاشة مختلفة وخيارات جودة الصورة ، مما يجعل التحرير وتصنيف الألوان والبرمجة يتم بسلاسة .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب ...

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.الاشتراك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عالم المال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عالم المال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة