دفعة 2017 مندوب مساعد يؤدون اليمين القانونية

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

 

أدي منذ قليل دفعة 2017 من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون، اليمين القانوينة أمام المستشار محمد حسام الدين، رئيس مجلس الدولة، والمستشار طه كرسوع، أمين عام مجلس الدولة. 

وأدت دفعة 2016 من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون، اليمين القانوينة، أمس الأربعاء، أمام المستشار محمد حسام الدين، رئيس مجلس الدولة، وسط حضور من أهالي المرشحين. 

وكانت إدارة المجلس قد حددت في بيان سابق، أمس الأربعاء، لأداء القسم للمعينين بالقرار الجمهوري رقم 327 لسنة من دفعة 2016، واليوم الخميس للمعينين بالقرار الجمهوري رقم 328 لسنة 2021 من دفعة 2017. 

وهنأ رئيس مجلس الدولة، الأعضاء دفعة 2016 بتعيينهم، وحثهم على التفاني في أداء رسالتهم السامية، والإطلاع الدائم على أحدث علوم القضاء الإداري والتمسك بنصوص التشريعات وفهمها والسوابق القضائية، ونبه إلى ضرورة محافظتهم على هيبتهم والتزامهم بالمسلك القضائي والتقاليد القضائية الراسخة داخل العمل وخارجه، والنأي عن الشبهات.

 وحرص رئيس المجلس على التقاط صورة تذاكرية مع المندوبين المساعدين دفعة 2017، بقصر الأميرة فوقية بمجلس الدولة، في أثناء مراسم حلف اليمين القانونية، ورافقه في أثناء ذلك المستشار طه كرسوع، أمين عام المجلس. 

وشهد مكان الانعقاد حضورا مكثفا لأهالي المندوبين الجدد، الذين ارتدوا الأوشحة القضائية، وانطلقت الزغاريد مع بدء الاحتفال بمراسم حلف اليمين.

 

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة