– التأمينات تصدر بيان مفاجئ موجه لأكثر من 2 مليون صاحب معاش

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بيان موجه إلي 2 مليون و400 الف قائم بالصرف ومستفيد وهم قوام الشريحة الثانية من أصحاب المعاشات بشأن موعد صرف معاشات شهر سبتمبر الجاري لهم.

وأكدت الهيئة أنه سوف تبدأ عملية الصرف للشريحة الثانية غدا الاحد الموافق 5 سبتمبر وسوف تستمر عملية الصرف حتي بعد غد الأثنين الموافق 6 سبتمبر موضحة أن الشريحة الثانية تضم أصحاب المعاشات الذين يحصلون علي أقل من 2000 جينه وأكثر من 1000 جينه.

واضافت الهيئة أن عملية الصرف تتم مع اتباع كامل لكافة الاجراءات الوقائية والاساليب الاحترازية اللازمة لمواجهة تدعيات ازمة فيرس المستجد.

المعاشات

من جابتبها فجرت النقابة العامة لأصحاب المعاشات برئاسة سعيد الصباغ مفاجأة غير متوقعة بشأن دعوي حكم أصحاب المعاشات الخاص بالعلاوات الخمس حيث أنها أكدت أن المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة قد قررت قبل الدعوي شكلا وفضها موضوعاً لانه الحكم السابق بشأن هذه الدعوي قام بتفسير ذاته.

وأضافت النقابة في بيانها أنه بالفعل كان يتم اضافة ١٠٠٪من قيمة العلاوات لأصحاب المعاشات قبل التسوية ومن رفع القضية للأسف كأن يطالب بشي تم تنفيذه بالفعل المطلوب هو إضافة إلى المعاش وليس قبل التسوية وهذا ماتم يصدور القانون ٢٥ لسنة ٢٠٢٠.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة