رئيس أركان الجيوش الفرنسية يشكر على جهود الإجلاء من أفغانستان

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الجنرال تييري بوركار رئيس أركان الجيوش الفرنسية، عن تقديره للتسهيلات المهمة التي قدمتها لعملية الإجلاء من أفغانستان.

جاء ذلك خلال لقائه الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية، الذي يزور جمهورية فرنسا.

وبحث الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، ورئيس أركان الجيوش الفرنسية، خلال اللقاء عمق العلاقات الثنائية ومستوى المشترك بين البلدين في الشؤون العسكرية والدفاعية والتي تسهم في تعزيز التعاون والعمل المشترك بينهما لما فيه مصلحة البلدين.


وتبادل الجانبان خلال اللقاء وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين إضافة إلى مستجدات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.

وشكر رئيس أركان الجيوش الفرنسية التسهيلات المهمة التي قدمتها دولة الإمارات في إجلاء الدبلوماسيين والرعايا الفرنسيين من كابول، بجانب مواطني العديد من الدول الصديقة وتوفير العبور الآمن لهم، إضافة إلى الدور الإنساني الذي قدمته دولة الإمارات في دعم الجهود الإغاثية الدولية في أفغانستان خلال السنوات الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة