أسعار ملابس الشتاء.. إلحق اشتري قبل الزيادة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

يبدأ الشتوي بداية من منتصف شهر سبتمبر من كل عام، وبالتالي تبدأ محال الملابس التجارية في بدء الموسم هي الأخرى، وهو ما يترقبه المواطنين، الذين يبحثون عن أسعار ملابس الشتاء بترقب شديد، خاصة وأنهم يأملون أن لا توجد زيادة كبيرة في الموسم الجديد، إلا أن عدد من تجار الغرف التجارية أكدوا أن هناك ارتفاعات وزيادة كبيرة في أسعار ملابس الشتاء لهذا العام.

أسعار ملابس الشتاء

حيث أكد التجار، أن هناك ارتفاعًا جديدًا في أسعار ملابس الشتاء بنسبة تتراوح من 15 إلى 20% خاصة بعد ارتفاع

في أسعار الخامات، لكنهم بينوا أنهم سيقللون من هامش ربحهم لجذب أكبر عدد ممكن من المستهلكين، مع التوسع في إقامة المعارض المتخصصة لتسويق البضائع.

استعدادات مصانع الملابس الجاهزة للموسم الشتوي

من جانبه، قال خالد سليمان نائب رئيس غرفة تجارة الملابس، إن الموسم الشتوي يمثل موسمًا حيويا لدي الصناع وأصحاب المحال، الذين يستعدون له من كل عام،، مشيرا إلى أن هناك تراجعا في إنتاج الملابس الشتوية خوفًا من تراجع الطلب،

ارتفاع الأسعار بسبب الغزول

وأكد عمرو حسن، رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة السابق، أن أسعار الملابس الشتوية تشهد ارتفاعا خلال الموسم المقبل في ظل ارتفاع أسعار الخامات خاصة الغزول، مقارنة بالعام الماضي، وأكد أن هناك تذبذبا في أسعار الخامات التي دائما ما تتجه نحو الارتفاع.

|

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة