خطوات تقديم الضرائب في أدسنس بمصر

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المرجح أن يتم خصم أرباح اليوتوبرز، التي أعلنتها مصلحة الضرائب، بواسطة ضرائب جوجل أدسنس في ، التي تتم بالتنسيق مع شركة العالمية وجوجل أدسنس هي خدمة تمكّن منشئي المحتوى من تحقيق الدخل من كلّما ينشرونه على النظام الأساسي وتديرها شركة جوجل الأمريكية.

تقديم الضرائب في جوجل أدسنس

حيث قررت المصلحة بتنفيذ دفع ضريبة القيمة المضافة على التجارة الإلكترونية بنسبة 10% من الأرباح، والمقررة على البلوجر واليوتيوبرز الذين يتجاوز دخلهم 500 ألف جنيه سنويًا، ومن المحتمل أن يتم تنفيذ اتفاق مع شركة جوجل الأمريكية، لجميع اليوتيوبرز لإخضاعهم لضريبة تخصم من الأرباح.

وبين مصدر خاص، أن من المتوقع تنفيذ اتفاق مع شركة جوجل ومصلحة الضرائب المصرية من أجل خَصْم الضرائب، حيث سيكون الاتفاق أشبه بما أعلنته شركة جوجل في بيان رسمي لها  وأشارت إلى أن منشئي المحتوى من اليوتيوبرز، الذين لا يقيمون في أمريكا ستتولى الشركة مسؤولية إخضاعهم لاقتطاع ضريبي في الولايات المتحدة أو خصومات من أرباحهم الشهرية.

ضرائب جوجل أدسنس في مصر

انشئ حسابًا في جوجل أدسنس ثم سجل فيه.

اضغط على الحسابات.

ضبط الإعدادات.

اذهب بعد ذلك إلى payments profile، ثم اضغط تعديل بجانب خيار United States tax info، ثم ستعثر على إرشادات ستساعدك في اختيار النموذج المناسب لوضعك الضريبي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة