بالغربية تطلق ”أهلاً مدارس” لبيع المستلزمات الدراسيةاليوم الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 02:16 مـ   منذ 14 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت بالغربية برئاسة الدكتورصلاح الكموني ، معرض «أهلاً مدارس» بمقر الغرفة التجارية بمدينة طنطا لتوفير جميع مستلزمات المستهلكين مع قرب حلول العام الدراسي الجديد.

وحضر الافتتاح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، والدكتور خالد أبو شادي مدير مديرية الزراعة، ومحمد أبو هاشم وكيل وزارة ، لتنضم بذلك محافظة الغربية لمبادرة التخفيضات علي مستلزمات المدارس تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية في رفع العبء عن كاهل المواطن خاصة خلال الفترات الموسمية التي يرتفع فيها الطلب علي منتجات بعينها وما كان يستتبع ذلك من ارتفاع للاسعار .

وقال الدكتور صلاح الكموني خلال افتتاح المعرض إن انضمام محافظة الغربية لمباردة أهلا مدارس يأتي في اطار تنفيذ توجيهات المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية للتكاتف مع مجهودات الدولة في التخفيف عن المواطنين وفي اطار المسئولية الاجتماعية لتجار محافظة الغربية.

وأشار إلي أنه يتم تنظيم المعرض هذا العام بمقر الغرفة ومجانا للعارضين من تجار المحافظة لتوفير تكاليف اقامة المعرض ومساعدة التاجر و المنتج علي تقديم اقصي التخفيضات الممكنة للمستهلك.

وأوضح أن اختيار موعد اطلاق المعرض جاء بالترتيب مع محافظ الغربية و مع مديرية التموين و التجارة الداخلية مراعيا للظروف الاقتصادية الخاصة بابناء المحافظة.

وأضاف أن المعرض سيمتد علي مدي 20 يوما ليتناسب مع موعد بدء العام الدراسي كما سيعمل علي مدار 12 ساعة يوميا لضمان عدم تكدس الزائرين و الالتزام بالتدابير الاحترازية الصحية لمواجهة تفشي فيروس .

وخلال جولته التفقدية بالمعرض أجرى محافظ الغربية حوار مع البائعين والمواطنين حول جودة المنتجات المعروضة ومقارنتها بمثيلاتها بالسوق ومدى كونها ملبية لجميع احتياجات المواطنين قبل بداية العام الدراسي الجديد، وأعرب المواطنين عن سعادتهم البالغة في توافر كافة المستلزمات بأسعار مناسبة.

وأشاد المحافظ بالمعروضات وجودتها كون أغلبها صناعة مصرية ، إذ يشمل المعرض كافة احتياجات طلاب المدارس من أدوات مكتبية وكتابية، مصنوعات جلدية وأحذية لطلاب المدارس، وكذلك ملابس الطلاب لجميع المراحل الدراسية، حيث يشارك في المعرض عدد ١٥ عارض بمنتجات متنوعة.

كما أشاد المحافظ بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية بالمعرض لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة