تستعرض مفاتنها بالهوت شوت والمخرم

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة الشابة الجميلة هنا الزاهد صورة جديدة لها وذلك على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “.

وظهرت هنا الزاهد وهي ترتدي بدلة هوت شورت سوداء وتركت شعرها علي ظهرها  أما من الناحية الجمالية فقد استخدمت القليل من المكياج.

وحظيت علي كثير من التعليقات مثل يلبى السيقان- برضو قمر- نجمة الأولى – – قمرين- كفايه حلاوه بقي – انت شبة مراتى جدا على فكرة – قمر قمر – قمررررررى ح يخرب بيت جمالككككك- يخربيت المكياج – عسل – تحفه – قمر – انتي حلوة اوي – الفيلم تحفة حرفياً و مؤثر جدا انا في اخر مشهد في الفيلم عيط علي جميلة اوي- الفيلم اتفرجت عليه خمس مرات من جماله – يجنننن الفلم من احلى الافلام الي شفتها.

وكانت هنا الزاهد قد اثارت حالة الجدل الكبير بعدما نشرت صورة لها وهي جالسة على كرسي مساعد الطيار بطائرة خاصة معيدة للأذهان أزمة الفنان الشهيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر مما اضطرت شركة مصر للطيران لأصدار بيان تؤكد فيه الصورة المتداولة للفنانة من داخل مقصورة الطائرة ليست في مصر ولا على متن طائرة مصرية والواقعة حدثت في تنزانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة