لقاء الرئيس مع البائع صاحب الطفاية دي.. التفاصيل كاملة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات الأثرية عقب افتتاحه، ومن بينها الأجزاء التي تفقدها، الجزء المخصص لـ البائع صاحب “الطفاية دي”، وهو أيوب القاضي الذي ذاع صيته على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أكد الأخير أن ه لم يصدق نفسه من زيارة الرئيس له.

صاحب تريند الطفاية دي

البائع الذي ينتمي إلى مدينة نجع حمادي حصل على جناح في معرض تراثنا بدعم من وزارة التجارة والصناعة لعرض منتجاته اليدوية وخلال انغماسه في التواصل مع المستهلكين

فوجئ البائع الذي ينتمي إلى مدينة نجع حمادي، بمرور الرئيس عبدالفتاح رفقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة إلى المكان الذي خصصته له وزارة التجارة والصناعة من أجل منتجاته اليدوية.

وتفقد الرئيس قاعات واجنحة المعرض الذي يعقد في دورته الثالثة بمشاركة ١٥٠٠ عارض بالإضافة إلى مشاركة من بعض الدول الشقيقة كالإمارات والأردن والسودان، وتبادل الرئيس الحديث مع العارضين من الشباب والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة، واستمع إلى اقتراحاتهم وأفكارهم، بحسب المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

كما وجه الرئيس بتقديم كافة التسهيلات والدعم لهم وبتذليل أي عقبات تواجه أنشطتهم من أجل تعزيز تلك الحرف التراثية التي تتميز بها المحافظات المصرية المختلفة.

واستعرض القاضي تفاصيل لقائه بالرئيس، وقال أردت تقديم هدية إلى الرئيس فقام بقراءة أبيات من الشعر أمامه “كنت بتكلم فيها عن دعمه لينا وكل الشباب، كان بيحاول يشجعني وصفق لي مرتين، ودي حاجة فرحتني جدا”.

يرى القاضي أن وجوده في معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات الأثرية فرصة جيدة لتسويق منتجاته خاصة مع شهرته وسط أوساط عديدة من الشباب مؤكدًا أن المواطنون عندما يسمعوه (الطفاية دي، الطفاية دي)” يسعدون.

كان القاضي ظهر في قصير على “السوشيال ميديا” أثناء قيامه ببيع “طفاية” في أحد القطارات، وجذب انتباه الناس بطريقته غير التقليدية للتسويق عن بضاعته ليتحول إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي لتلتقط وسائل الإعلام قصته ويظهر في عدد من القنوات التلفزيونية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة