بالصوت والصورة – رئيس التأمينات يفجر مفاجأة لأكثر من مليون ونص صاحب معاش

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زف اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بشره سارة ألي أكثر من مليون ونصف صاحب معاش بشأن التسير عليهم في الحصول علي مستحقاتهم الشهرية.

وأوضح رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية خلال مداخلة هاتفية في ” حضرة المواطن ” المذاع علي ” الحدث ” أن المعاشات يتم تحويلها الآن إلي العمل بالتحول الرقمي للتيسير علي المواطنين حيث أنه سوف يتم تحويل 2 مليون بطاقة معاش إلي كارت ميزة بدلا من الكارت الأخضر للصرف عبر ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في ربوع جمهورية العربية.

أستأنفت اليوم الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عملية صرف معاشات شهر أكتوبر الحالي لأصحاب المعاشات الذين تخلفوا عن مواعيد الصرف التي اعلنت عنها الهيئة في مطلع هذا الشهر وذلك سط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس .

من جانبها أوضحة وزارة التضامن الاجماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج عن قوام أصحاب المعاشات يقدر بحوالي 10 ملين و500 الف قائم بالصرف بينما يبلغ عدد المؤمن عليهم 13 مليون مواطن مشيرة إلي أن المعاش هو حق أصيل لصاحبه يكفله له القانون ولا يجوز حرمانه منه أو إيقاف صرفه.

من جانبه أعلن عبد الله أبو الفتوح رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات الذي حل خلفاً للمناضل البدري فرغلي الذي وافته المنيه مطلع العام الجاري عن قرار جديد يخص كافة أصحاب المعاشات بجميع أنحاء الجمهورية حيث أنه تقدم بمذكرة إلي رئاسة مجلس الوزراء للمطالبة بصرف منحة لأصحاب المعاشات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ومولد النبوي الشريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة