شقق حدائق أكتوبر والعبور.. كاملة التشطيب والتسليم مجاني

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتساءل الكثير من المواطنين، خاصة سكان منطقة نزلة السمان والمناطق المجاورة لها، عن شقق حدائق أكتوبر والعبور، ومميزاتها من تشطيب وطرق التسليم، ضمن مشروع الإسكان البديل المخصص لأهالي المنطقة.

شقق حدائق أكتوبر والعبور

من جانبه، قال المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية حدائق أكتوبر، إن المشروع مخصص لأهالي منطقة نزلة السمان، وأنشىء على مساحة 170 فدان، مكون من 104 عمارة بها2500 وحدة سكنية، و91 محل، وتسلم الوحدات السكنية كاملة التشطيب،  لافتًا إلى أن أي مواطن من المخصص لهم وحدات في السكن البديل لا يدفع أي مقابل مادي.

وأضاف مصطفى أن أكثر من 50% من مساحة المشروع عبارة عن لاندسكيب، وأن الوحدات السكنية يتم تسليمها كاملة التشطيب والخدمات من أجل تحقيق هدف الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين وإظهار الفارق بين الحياة في العشوائيات والحياة في المدن الجديدة، مشيرا إلى أن المواطنين كان لديهم تخوف من المشروع لكن حدث عكس ذلك والمواطنين سعدوا بالمشروع وجودة التشطيبات.

وفي مدينة العبور قال المهندس عبدالرؤوف الغيطي رئيس الجهاز، أنه تم الانتهاء من تنفيذ حوالى 80% من مشروع عمارات السلام الجاري تنفيذها كبديل لسكان المناطق العشوائية “غير الآمنة”، لافتًا إلى أن المشروع يضم 134 عمارة مقسمة لـ4171 وحدة سكنية، و475 وحدة إدارية، و426 وحدة تجارية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة