بشرة خير للمواطنين .. الزراعة يعلن انخفاض أسعار الدواجن

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الزراعة، السيد القصير، عن بشرة خير الأيام المقبلة، بخصوص انخفاض أسعار الدواجن، وكشف أيضا عن سبب زيادة أسعار بعض السلع خلال الفترة الأخيرة، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم آخر النهار، الذي يتم إذاعته على النهار.

وقال السيد القصير، بأن الوزارة قامت بالتنسيق مع اتحاد منتجي الدواجن، وذلك من أجل تقليل الحلقات الوسيطة، وتوفير المنتجات للمستهلك، ويتم ذلك عن طريق ما يزيد عن 400 منفذ خاصة بوزارة الزراعية، بخلاف منافذ وزارة التموين، ومنافذ وطنية.

مما يعمل ذلك على انخفاض الأسعار خلال الأيام المقبلة بإذن الله، وأضاف وزير الزراعة من خلال حديثه وقال، بأن الوزارة تعمل على التوسع في المنافذ الخاصة بها، ليس من أجل بيع المنتجات، ولكن بهدف بيع المباشر.

وأيضا الهدف من ذلك هو تقليل الأسعار إلى حد كبير عن أسعار السوق، وقال وزير الزراعة، بأن الوزارة والمحليات مسئولة عن الإزلالات الفورية لكافة المخلفات، وناشد جميع المواطنين بضرورة الإبلاغ عن حالات التجاوز والتعدي علي الأراضي.

فيما استقرت أسعار الدواجن البيضاء الجمعة، وتراوحت ما بين 34 جنيه و35 جنيه، أما سعر الدواجن البلدي سجلت عند 38 جنيه، وبالنسبة للدواجن المجمدة استقرت عند 35 جنيه للكيلو، وأسعار الدواجن الساسو عند 36 جنيه للكيلو.

وسجل كيلو البانيه 75 جنيه، وسعر كيلو الورك 36 جنيه، وسعر كيلو كبد الدجاج 40 جنيه، وسعر كيلو الشيش 65 جنيه، ووصل الدبابيس إلى 45 جنيه، أما سعر كيلو الكبد والقوانص نحو 45 جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة