والآثار تلزم الشركات السياحية بتركيب جهاز التتبع في "الليموزين"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت وزارة والآثار، إلزام جميع الشركات السياحية فئتى (أ.ج) بتركيب جهاز التتبع فى المركبات السياحية (الليموزين) المملوكة لها، وذلك وفقا للمواصفات الفنية وفى إطار الخطة التشغيلية التى تضعها الإدارة العامة المختصة بالوزارة بالتنسيق مع كل من غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة والشركة المعنية بتوريد وتركيب أجهزة التتبع.

وألزمت المادة الثانية من القرار رقم 304 لسنة 2021 الشركات السياحية المخاطبة بأحكام هذا القرار بتوفيق أوضاع جميع مركباتها السياحية المملوكة لها؛ بالنسبة لـ"الأتوبيس، الميكروباص، الميني باص" في أجل غايته الأول من مارس ، الليموزين فى أجل غايته الأول من شهر يونيو 2022.

ونصت المادة الثالثة من القرار بإلغاء ترخيص المركبة السياحية المخالفة لأحكام القرار ولا يعاد الترخيص السياحى لها إلا بعد تقديم ما يفيد تلافي أسباب الإلغاء، وتم اخطار الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية وجميع الجهات المختصة بالقرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة