توقعات منظمة العمل الدولية: معدلات البطالة العالمية ستبقى أعلى من مستويات ما قبل حتى عام 2023

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. توقعات منظمة العمل الدولية: معدلات البطالة العالمية ستبقى أعلى من مستويات ما قبل حتى عام 2023 والان إلى التفاصيل :توقع تقرير لمنظمة العمل الدولية أن معدلات البطالة العالمية ستبقى أعلى من مستويات ما قبل كورونا حتى عام 2023.كما خفض التقرير توقعات تعافي سوق العمل لعام 2022.وأضاف أن توقعات تعافي سوق العمل جاءت بسبب عدم اليقين حول المسار المستقبلي لفيروس كورونا.وأن إصلاح الأضرار الناتجة عن كورونا على قطاع العمل قد يتطلب سنوات طويلة، في حين منطقتا أوروبا وأميركا الشمالية تظهران أكبر نسبة من بوادر الانتعاش في سوق العمل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل توقعات منظمة العمل الدولية

كانت هذه تفاصيل توقعات منظمة العمل الدولية: معدلات البطالة العالمية ستبقى أعلى من مستويات ما قبل كورونا حتى عام 2023 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة