ماكينات الصراف الآلي توفر الخدمات للمواطنين المصريين خلال إجازة القطاع المصرفي

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت البنوك العاملة في السوق المحلية، اليوم الأحد 1 مايو 2022، إجازتها التي تستمر لمدة 5 أيام عمل بمناسبة عيد العمال وعيد الفطر المبارك. وأعلن البنك المركزي المصري، موعد إجازة البنوك بمناسبة عيد العمال وعيد الفطر المبارك. وقرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في ، اعتبارا من اليوم الاحد 1 مايو 2022 حتي يوم الخميس الموافق 5 مايو 2022. ومن المقرر أن يتم استئناف العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، صباح يوم الأحد المقبل 8 مايو 2022. ويبلغ عدد البنوك العاملة في مصر، نحو 38 بنكًا تمتلك ما يتجاوز الـ 18.5 ألف ماكينة صراف آلي على مستوى الجمهورية. وتقوم البنوك العاملة في مصر، في الإجازات بمضاعفة عمليات تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية، بالأموال على مدار اليوم لخدمة المواطنين لتوفير النقود اللازمة لعمليات السحب التي يقوم بها المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.

كما تقوم البنوك العاملة في السوق المحلية، بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي. وتستعين البنوك العاملة في السوق المحلية، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد الماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة، أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي، في فرع البنك، فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع المتواجد به الماكينة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

البنك المركزي المصري يكشف عن حجم الأصول والخصوم في نهاية يناير الماضي

البنك المركزي المصري يضع عقوبات تشويه العملات الورقية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة