"اينوك" تطلق محطة "يلينك" لتزود بالوقود في المنطقة الحرة لجبل علي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت "اينوك لينك" - الشركة الرقمية التابعة لمجموعة اينوك - عن إطلاق أحدث محطات "ايلينك" /eLink/ للوقود بالمنطقة الحرّة لجبل علي.

ويتيح إطلاق تلك المحطة لسائقي المركبات والعملاء في 8,700 شركة ضمن مجتمع الأعمال في "جافزا" بجبل علي، إمكانية الوصول إلى خدمات التزوّد بالوقود بكل سهولة.

تزويد 4 مركبات

وجُهّزت محطة "ايلينك" الجديدة بسعة تخزينية 11,500 لتر تمكنها من وتزويد نوعين من الوقود ويمكنها تزويد أربع مركبات بالوقود في الوقت نفسه وبالتالي تقليل وقت الانتظار .. ويقوم تصميم المحطة على تلبية احتياجات العملاء الأفراد داخل المنطقة الحرّة كما جُهّزت المحطة بعدّادات ذكية مبتكرة وخيارات دفع متعدّدة.

وفي هذا الإطار قال سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: يسعدنا إطلاق محطة "ايلينك" لعملائنا في جافزا فقد صُممت محطتنا الجديدة والمبتكرة لتوفّر خدمة سهلة ومريحة لسائقي المركبات العاملين في المنطقة الحرّة الرائدة والمناطق المجاورة لها .. ولا شك بأننا ماضون قدماً في تقديم حلول رقمية مبتكرة تلبي تطلعات العملاء لتعزيز البنية التحتية المتطورة في دولة وتساهم في الخطط الشاملة للخمسين عاماً المقبلة.

يذكر أن محطات "ايلينك" المتنقلة تتميز بتصميمها المستقبلي والمبتكر والذي يجعل عملية تنصيبها وتجميعها تتم بسرعة وسهولة مما يمكنها من الانتقال الى مواقع مختلفة حسب مستويات الطلب على الوقود دون أي تأخير .. وتضمّ المحطة أنظمة استعادة الأبخرة التي تسهم في تقليص الانبعاثات أثناء تعبئة الوقود من خزانات الوقود .. وتوفّر أحدث محطات "أيلينك" للعملاء وقود البنزين "خصوصي 95" ووقود الديزل بنفس سعر محطات الخدمة التقليدية.

4 محطات خلال العام الماضي

وكانت "اينوك" افتتحت أربع محطات "ايلينك" خلال عام 2021 وذلك في مجمع "تاون سكوير" ونخلة جميرا في دبي وكذلك في منطقة الريف وقرية هيدرا في أبوظبي.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة اينوك أطلقت "اينوك لينك" في العام 2019 كمنصةٍ رقميةٍ مبتكرة توفّر خدمات توصيل وقود المركبات مباشرةً إلى الشركات ومالكي الأساطيل في مختلف أنحاء الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة