أسهم تويتر تنخفض إثر تغريدة إيلون ماسكاليوم السبت، 14 مايو 2022 04:50 مـ   منذ 38 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطة إيلون ماسك لشراء تويتر معلقة لأن الملياردير يريد التأكد من أن الحسابات المزيفة تمثل بالفعل أقل من 5٪ من المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي.

 تمت مشاركة تغريدة ماسك جنبًا إلى جنب مع مقال نشرته وكالة رويترز والذي كشف عن ملف على تويتر قال إن الحسابات غير المرغوب فيها أو المزيفة تمثل أقل من 5٪ من المستخدمين النشطين يوميًا الذين يمكن تحقيق الدخل منهم خلال الربع الأول. ومع ذلك، يعتقد الكثير من الناس أن النسبة أعلى من ذلك بكثير.

قال ماسك إن التأخير مؤقت فقط وإنه ملتزم بالاستحواذ على الموقع. ومع ذلك، من المحتمل أن يكون لنتائج التحقيق في عدد الحسابات غير المرغوب فيها تأثير على ما سيحدث بعد ذلك.
أسهم تويتر تنخفض إثر تغريدة ماسك.
تغريدة إيلون ماسك

إذا كان أقل من 5٪ من المستخدمين هم بالفعل حسابات غير مهمة، فمن المفترض أن تستمر الصفقة كما هو مخطط لها بعد تأخير قصير. ومع ذلك، إذا كان هذا الرقم 5٪ أو أعلى، فقد تتشوش الأمور لأن ماسك قد يعرض سعر شراء أقل.

انخفض سعر سهم تويتر علي إثر تعليق الصفقة من 45.09 دولارًا إلى 40.40 دولارًا بعد تغريدة ماسك. هذا أقل بكثير من سعر شراء ماسك البالغ 54.20 دولارًا للسهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة