«المواد الغذائية»: استقرار أسعار السلع مع انطلاق الدراسة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال عمرو حامد، رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية، إن السوق يشهد نوعا من الركود وضعفا في عمليات البيع والشراء داخل الأسواق بالتزامن مع بداية الدراسة بشكل فعلى.

وأضاف" رئيس الشعبة" في تصريحات خاصة، أنه لا يوجد أي ارتفاعات في أسعار المواد الغذائية داخل الأسواق بل على العكس هناك استقرار ملحوظ في أغلب السلع.

المواد الغذائية: توقعات باستقرار الأسعار مع بداية الموسم الدراسي

ولفت" رئيس الشعبة" إلى أن موسم حصاد الأرز ساهم في زيادة المعروض منه داخل الأسواق وتراجع أسعارها حيث يبدأ من 6 جنيهات إلى 10 جنيهات في السوق، وهناك توافر في السكر وتكدس كبير منه في المخازن مما أدى إلى استقرار سعرها.
وتابع: وفيما يتعلق بالزيوت والتي يتم استيراد أغلبها من الخارج فإنها تشهد هي الأخرى نوع من الاستقرار في اسعارها.

انطلق السبت، العام الدراسي الجديد -، بالنسبة لطلاب الصفوف من الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوي، في المدارس الموجودة بــالمحافظات التي لا تطبق إجازة السبت، وهي (الدقهلية، والإسماعيلية، والفيوم، والمنيا، وبنى سويف، وأسيوط، وسوهاج، والبحيرة، وكفر الشيخ، وأسوان، والأقصر، وقنا) إلى جانب عدد قليل من المدارس الخاصة والدولية في القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق