اقتصاد / ايجي ناو

توقعات بانخفاض أسعار الطاولات 30%.. والكمبيوترات 10%

كتب إقتصاد في السبت 2022/08/06 الساعة 12:44 ص ..توقعات بانخفاض أسعار الطاولات 30%.. والكمبيوترات 10%علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

توقع باعة طاولات وكراسي مدرسية أن تشهد سوقهم انخفاضاً بنسبة 30%، كما توقع باعة أجهزة الكمبيوتر الأرضي واللابتوب والأجهزة اللوحية أن تشهد سوقهم أيضاً انخفاضاً بنسبة 10%، وذلك بعد قرار إلزامية الدراسة حضورياً بجميع مراحلها الأساسية والجامعية.

من جانبه، قال يوسف سعيد: "كانت أسعارنا طبيعية قبل جائحة ، ولكن مع الجائحة أصبحت الدراسة عن بعد، فزاد الطلب على أجهزة الكمبيوترات الثابتة والمحمولة، إضافة إلى الكاميرات والأجهزة اللوحية، وكان من الطبيعي ارتفاع الأسعار لأن الطلب زاد على العرض، والآن مع عودة الدراسة للظروف الطبيعية، سيعود الطلب إلى سابق عهده، ومن الطبيعي أن تنخفض الأسعار، وأن نشهد عروضاً على هذه المنتجات، لذلك أتوقع أن تنخفض الأسعار بنسبة تفوق 10%.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

توقعات بانخفاض أسعار الطاولات والكمبيوترات

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل توقعات بانخفاض أسعار الطاولات 30%.. والكمبيوترات 10% نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا