الارشيف / اقتصاد / ايجي ناو

"سايبس" تقدم عرضًا للاستحواذ على "باكين" المصرية

كتب كلام الأسواق في الأثنين 2022/08/08 الساعة 12:12 ص .."سايبس" تقدم عرضًا للاستحواذ على "باكين" المصريةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.كشفت شركة البويات والصناعات الكيماوية باكين والمدرجة في ، عن تلقيها خطابًا من الشركة العالمية لمواد البناء والكيماويات سايبس يفيد بنيتها التقدم بعرض شراء غير ملزم على أسهم الشركة بسعر مبدئي يتراوح بين 17.5 جنيه إلى 18.5 جنيه للسهم.

وتسعى سايبس للاستحواذ على نسبة 100% من رأس مال شركة باكين مخصومًا منها عدد الأسهم اللازمة لاستمرار قيدها في البورصة وبحد أدنى للتنفيذ يصل إلى 60% من أسهم الشركة.

وأوضحت "باكين" أن السعر المبدئي المقدم في العرض يتراوح بين 17.5 جنيه و18.5 جنيه للسهم شريطة أن تقوم شركة سايبس ببدء إجراءات الفحص النافي للجهالة على باكين لتحديد سعر الشراء النهائي.

وكان مجلس باكين قد اعترض في وقت سابق على عرض الشراء غير الملزم المقدم من شركة سايباد للاستثمار الصناعى للاستحواذ على نسبة تصل الى  90% من أسهم الشركة وبحد أدنى يبلغ 51% بسعر مبدئى يتراوح بين 16 و16.5 جنيه للسهم الواحد.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

سايبس للاستحواذ باكين المصرية

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل "سايبس" تقدم عرضًا للاستحواذ على "باكين" المصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا