الارشيف / اقتصاد / ايجي ناو

استمرار ارتفاع أسعار الذهب لليوم الثاني على التوالي

كتب مال واعمال في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 11:00 م ..استمرار ارتفاع أسعار الذهب لليوم الثاني على التواليعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.واصلت أسعار العقود الآجلة للذهب ارتفاعها خلال تعاملات الثلاثاء لليوم الثاني على التوالي، في ظل استمرار تراجع الدولار وتحسب المتعاملين لبيانات التضخم الأمريكية المنتظر نشرها الأربعاء. كما ساهمت التوترات الجيوسياسية في زيادة جاذبية المعدن الأصفر كملاذ استثماري.

في الوقت نفسه قال خارجية تايوان إن استخدمت تدريباتها العسكرية الأخيرة للاستعداد لغزو تايوان.

وارتفع سعر الذهب في ختام تعاملات اليوم بمقدار 7.10 دولار أي بنسبة 0.4% إلى 1812.30 دولار للأوقية تسليم ديسمبر (كانون الأول) المقبل. وتراجع سعر الفضة بمقدار 0.132 دولار إلى 20.482 دولار للأوقية تسليم سبتمبر (أيلول) المقبل.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

استمرار ارتفاع أسعار الذهب لليوم الثاني التوالي

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل استمرار ارتفاع أسعار الذهب لليوم الثاني على التوالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا