الارشيف / اقتصاد / ايجي ناو

إيطاليا: مستعدون لمواجهة الشتاء وتقليل وارداتنا من الغاز الروسي

كتب كلام الأسواق في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 10:12 م ..إيطاليا: مستعدون لمواجهة الشتاء وتقليل وارداتنا من الغاز الروسيعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.أكد التحول البيئي الإيطالي على أن بلاده في وضع أفضل من دول أخرى في توفير احتياجاتها من الغاز الطبيعي استعداداً لفصل الشتاء القادم.

وأضاف أن روما أبرمت اتفاقيات مع دول منتجة للغاز الطبيعي في إفريقيا، كما عززت من مخزوناتها من الغاز بشكل كبير.

وأصبحت خزانات الغاز في إيطاليا ممتلئة بنسبة 75%، وتقترب من بلوغ 90%، وهي النسبة المستهدفة قبيل الشتاء.

تجدر الإشارة إلى أن إيطاليا حصلت على 40% من إجمالي احتياجاتها من الغاز الطبيعي من روسيا خلال العام الماضي، وعقب اندلاع الحرب الروسية في أوكرانيا، تسعى روما شأنها شأن دول أوروبية أخرى لتقليل اعتمادها على موسكو في الحصول على الغاز.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

إيطاليا مستعدون لمواجهة الشتاء وتقليل وارداتنا الغاز الروسي

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل إيطاليا: مستعدون لمواجهة الشتاء وتقليل وارداتنا من الغاز الروسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا