الارشيف / اقتصاد / ايجي ناو

بيلينزونا الإيطالية .. موطن أفضل قلاع القرون الوسطى في سويسرا ()

كتب الاقتصادي في الأربعاء 2022/08/10 الساعة 01:16 ص ..بيلينزونا الإيطالية .. موطن أفضل قلاع القرون الوسطى في سويسرا ()علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

ت + ت - الحجم الطبيعي

كما كان الحال في أوقات أخرى، فإن كانتون تيسينو هو كانتون يتحدث الإيطالية ويقع في جنوب سويسرا.

ترتبط هندسة كانتون تيسينو المعمارية ومأكولاته وثقافته ارتباطًا وثيقًا بتلك الموجودة في إيطاليا. وتعد بيلينزونا، عاصمة تيسينو، موطنًا لقلاع القرون الوسطى، بحسب موقع (geo france).

وتعتبر بيلينزونا ربما من أكثر المدن ذات الطابع الإيطالي في سويسرا. ويمكن التعرف على أفق عاصمة تيتشينو من خلال حصونها القوية والتي تضم ثلاثة من أفضل قلاع القرون الوسطى، التي تمت المحافظة عليها في سويسرا، والمدرجة على قائمة اليونيسكو لمواقع التراث العالمي.

#بيلينزونا "الإيطالية".. موطن أفضل قلاع القرون الوسطى في #سويسرا (فيديو)https://t.co/TLRhyIoK5j#البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/ZckryLj8yY

— صحيفة البيان (@AlBayanNews) August 9, 2022

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

بيلينزونا الإيطالية القرون الوسطى سويسرا فيديو

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل بيلينزونا الإيطالية .. موطن أفضل قلاع القرون الوسطى في سويسرا (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا