الارشيف / اقتصاد / ايجي ناو

ارتفاع أسعار النفط بعد تراجع المخاوف على النمو

كتب مال واعمال في الخميس 2022/08/18 الساعة 10:40 م ..ارتفاع أسعار النفط بعد تراجع المخاوف على النموعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.ارتفعت أسعار النفط بنحو 3% الخميس، إذ أدت البيانات الاقتصادية الأمريكية الإيجابية واستهلاك الوقود القوي في الولايات المتحدة إلى تخفيف المخاوف من تقويض تباطؤ النمو الاقتصادي في دول أخرى، الطلب. وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 2.94 دولار، أو 3.1%، لتبلغ عند التسوية 96.59 دولاراً للبرميل، بينما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط 2.39 دولار، أو 2.7%، ليستقر عند 90.50 دولاراً.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

ارتفاع أسعار النفط تراجع المخاوف النمو

كانت هذه تفاصيل ارتفاع أسعار النفط بعد تراجع المخاوف على النمو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا