الارشيف / اقتصاد / ايجي ناو

الإعلان عن الفائزين بجائزة الآغا خان للعمارة 2022

الاقتصادي في الخميس 2022/09/22 الساعة 11:00 م ..الإعلان عن الفائزين بجائزة الآغا خان للعمارة 2022علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن اليوم عن الفائزين بجائزة الآغا خان للعمارة لدورة عام 2022 (AKAA). تُظهر المشاريع الستة الفائزة بالجائزة، التي تتشارك جائزة قدرها مليون دولار أمريكي، وهي واحدة من أكبر جوائز العمارة.

وهي المساحات النهرية الحضرية، بلدة الجنيدة في بنغلاديش والمساحات المجتمعية استجابةً لأزمة اللاجئين الروهينجا، منطقة كوكس بازا، وفي إندونيسيا مطار بانيوانجي الدولي- بليمبينغساري- جاوة الشرقية، وفي ايران متحف أرغو للفن المعاصر والمركز الثقافي- طهران، وفي لبنان: تجديد دار نيماير للضيافة - طرابلس، وفي السنغال مدرسة كمانار الثانوية في بلدة ثيونك إيسيل.

مكان حفل توزيع الجوائز

تقام الاحتفالات للإعلان عن المشاريع الفائزة وتحديد ختام كل دورة من دورات الجائزة التي تقام كل ثلاث سنوات في بيئات يتم اختيارها لأهميتها المعمارية والثقافية للعالم الإسلامي. ستستضيف مسقط بسلطنة عمان فعاليات الحفل لدورة عام 2022 وذلك بالتزامن مع حفل توزيع جوائز الآغا خان للموسيقى.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوزطباعة Email تويتر لينكدين Pin Interest Whats App 195.154.194.195


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

الإعلان الفائزين بجائزة الآغا للعمارة

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا