اقتصاد / ايجي ناو

تسلا تستدعي قرابة 1.1 مليون سيارة في أمريكا لتحديث برنامج انعكاس النوافذ

الاقتصادي في الجمعة 2022/09/23 الساعة 01:44 ص .. تسلا تستدعي قرابة 1.1 مليون سيارة في أمريكا لتحديث برنامج انعكاس النوافذعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

ت + ت - الحجم الطبيعي

استدعت تسلا ما يقرب من 1.1 مليون سيارة في الولايات المتحدة بعد أن اكتشفت أن نظام الانعكاس التلقائي للنوافذ قد لا يتفاعل بشكل صحيح في حالة اكتشاف جسم عائق، مما يزيد من خطر إصابة الركاب.

وأبلغت شركة صناعة السيارات الكهربائية إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة أنها ستجري تحديثا لبرنامج انعكاس النافذة التلقائي. ويشمل الاستدعاء بعض السيارات من طرز 3 وواي وإس وإكس في فترة تتراوح بين 2017 و 2022.

وقالت تسلا إنها ليست على علم بأي مطالب لتفعيل ضمان أو تقارير ميدانية أو حوادث أو إصابات أو وفيات متعلقة بالاستدعاء.

وذكرت إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة أن إغلاق النافذة بدون تفعيل نظام الانعكاس التلقائي المناسب قد يتسبب في انغلاق النوافذ على السائق أو الركاب قبل انعكاسه، مما يزيد من خطر الإصابة.

وانتقد الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك على تويتر وصف الإجراء بأنه استدعاء.

وقال "هذا المصطلح قديم وغير دقيق. هذا تحديث صغير للبرنامج. على حد علمنا، لم تقع أي إصابات".

لكن كلا من إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة وتسلا أشارتا في الوثائق التي تم الإعلان عنها أمس الخميس إلى الحملة باعتبارها استدعاء بالفعل.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوزطباعة Email تويتر لينكدين Pin Interest Whats App 195.154.194.195


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تستدعي قرابة مليون سيارة أمريكا لتحديث برنامج انعكاس النوافذ

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا