الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

رينارد يغربل تشكيلة الأخضر أمام أمريكا

يواصل المنتخب تدريباته في معسكره الخارجي المقام حاليا في مدينة أليكانتي الإسبانية، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

وبعد مباراته الودية الدولية التي خاضها يوم الجمعة الماضي أمام الإكوادور وانتهت بالتعادل السلبي، يستعد الأخضر لخوض مباراته الودية الدولية الثانية أمام منتخب أمريكا الثلاثاء على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

وما زالت الصورة غير واضحة حول إمكانية مشاركة قائد الأخضر سلمان الفرج والظهير الأيسر ياسر الشهراني، في مباراة الغد، حيث تعرض الأول لإصابة في عضلة الساق، أبعدته عن المشاركة في المباراة الأولى، وما زال يواصل مرحلة التأهيل رفقة الجهاز الطبي، فيما تعرض الثاني لإصابة في مباراة الإكوادور وتم استبداله مطلع الشوط الثاني.

ويسعى الأخضر إلى معادلة الكفة أمام نظيره ، الذي يتفوق عليه تاريخيا بمباراة، بعدما التقيا 6 مرات سابقة، فاز الأخضر في مباراتين مقابل الخسارة في ثلاث والتعادل في واحدة، كما يأمل الأخضر في إنهاء حالة الصيام التهديفي التي لازمته في مبارياته الثلاث الأخيرة، إذ لم يسجل أي هدف أمام كولومبيا وبوليفيا والإكوادور.

ومن المنتظر أن يجري المدرب الفرنسي إيرڤي رينارد بعض التغييرات على التشكيلة وتطبيق بعض الأساليب التكتيكية، ومنح الفرصة لبعض اللاعبين للوقوف على مدى جاهزيتهم الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا