أسعار الذهب 1-10- وأسباب انخفاض أسعار المعدن الأصفر.. ()

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

أسعار الذهب 1 أكتوبر وأسباب انخفاض أسعار المعدن الأصفر

قال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية إن الذهب العالمي انخفض في البورصات العالمية، وأصبح سعر الأوقية 1470 دولارا بتراجع 30 دولار ؛ وهو ما أدى إلى انخفاض أسعار الذهب في .

وأضاف “نجيب”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا العاصمة”، المذاع على “CBC” ، مساء الإثنين، أن سعر الذهب في مصر 670 بدلًا من 685 جنيه أى تراجع 15 جنيه في الجرام بالنسبة للذهب عيار 21 أما باقي عيارات الذهب، انخفضت بنفس النسبة .
وأرجع انخفاض أسعار الذهب في مصر إلى انخفاضها في السوق العالمي فضلًا عن انخفاض سعر في السوق المحلي، متابعا: “هبوط سعر الذهب العالمي جاء عمليات بيع أطنان من الذهب؛ حيث يطرح المستثمرين الكبار أطنان منه للبيع، وعند زيادة العرض يهبط السعر” .

وتابع سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية: “المستثمرون يقومون بشرائه مجددًا بعد انخفاض السعر؛ لتحقيق هامش ربح، لافتًا إلى أن هذا الإجراء سيسهم في خفض المعروض من الذهب في السوق ليزداد السعر مجددًا مرة أخرى بعد ذلك.
ووانخفض سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 580 جنيها ، وسعر الجرام عيار 24 إلى 774 جنيها، وسجل سعر الجنيه الذهب 5416 جنيها .
كانت قد تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الاثنين بقيمة 8 جنيهات للجرام الواحد، نتيجة هبوط المعدن عالميا.

شاهد ايضا اسعار الدولار اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر.. والجنيه المصري يحافظ على أعلي مستوي أمام العملة الأمريكية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق