الارشيف / اقتصاد / اليوم السابع

صعود أسعار النفط فى بداية التعاملات الآسيوية اليوم

سجلت أسعار النفط زيادة في بداية التعاملات الآسيوية اليوم وذلك وفقا لوكالة الأنباء العمانية.

 

وارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمى برنت 43 سنتًا أو 0.5 % إلى 89.29 دولارًا للبرميل، كما زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 22 سنتًا أو 0.3 % إلى 83.85 دولارًا للبرميل.

 

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ووزيرالدولة لشئون مجلس الأمة بالوكالة الدكتورمحمد الفارس، اليوم الثلاثاء، أن تحالف (أوبك +) يدرس الوضع العام للسوق النفطية العالمية وسيتخذ القرار المناسب لضمان إمدادات بما يخدم مصالح المنتجين والمستهلكين على حد سواء، وفق"وكالة الأنباء الكويتية".

 

وجاء ذلك فى تصريحات للوزير قبيل مغادرته للمشاركة فى الاجتماع ال45 للجنة الوزارية المشتركة لمراقبة الانتاج (JMMC) فى تحالف (أوبك +) والاجتماع الوزارى الـ33 لتحالف (أوبك +) والمقرر عقدهما حضوريا للمرة الأولى منذ مارس 2020 بعد جائحة () بمقر الأمانة العامة لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) فى فيينا غدا الأربعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا