"الاتصالات " والصندوق الصناعى يوقعان اتفاقية تعاون لتعزيز المحتوى المحلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وقعت شركة الاتصالات ، اتفاقية تعاون مشترك مع الصندوق الصناعى؛ لتعزيز المحتوى المحلى وخلق فرص توطين فى مختلف القطاعات، وذلك ضمن برنامج توطين.

ووفقا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية، تهدف الاتفاقية التي وقعها كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الاتصالات السعودية المهندس ناصر بن سليمان الناصر والرئيس التنفيذي للصندوق الصناعي الدكتور إبراهيم بن سعد المعجل إلى الإسهام في تحفيز الاستثمارات المحلية والأجنبية لزيادة المحتوى المحلي، وإبراز فرص توطين المنتجات إضافة إلى الاستفادة من حجم المشتريات في الشركات الكبرى.

ويتيح برنامج توطين الذي يسهم في تحقيق الاستراتيجية الوطنية لزيادة المحتوى المحلي في المملكة العديد من المزايا كتوفيره شروط تمويل تفضيلية تتضمن فترة سداد أطول تمتد إلى سبع سنوات، ومدة سماح تقدر بعامين، وإتاحة مسار سريع للمشاريع التي لديها اتفاقية شراء، إلى جانب ربط المشتريات مع كبرى الشركات الوطنية وتقديم خدمات استشارية.

وتأتي الاتفاقية ضمن برنامج "روافد"، الهادف لدعم المحتوى المحلي ونقل المعرفة والخبرات الدولية للمشاريع الناشئة السعودية، وزيادة السعودة في الوظائف القيادية ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتوطين الصناعة إضافة إلى دعم الابتكار وتمكين الرقمنة، ضمن التزام الشركة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في رفع نسبة المحتوى المحلي وتمكين التحول الرقمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق