تفاصيل طرح محال بنظام التمليك في بدر وأراضٍ للعاملين بالخارج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، أنه جار الاستعداد لطرح أراض ومحال تجارية في المدينة خلال المرحلة المقبلة، خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأضاف مندور، أن المحال التجارية التي سيتم طرحها ستكون بنظام التمليك للمواطنين، مشيرا إلى أن عددها يتخطى الــ50 محلا وجميعها داخل مناطق التجمعات السكنية بالأحياء القديمة في المدينة.

في ذات السياق قال رئيس الجهاز إنه جار الإعداد لتجهيز (178) قطعة أرض ضمن الطرح السادس لأراضى "بيت الوطن" للعاملين بالخارج، بجوار "جامعة بدر"، والمنطقة الترفيهية بشرق المدينة، ويطل على مدينة "هليوبوليس الجديدة" في المنطقة الفاصلة بين المدينتين.

جهاز بدر يحرر 68 محضرا في حملة على التعديات بالأحياء

أضاف، أن الطرح سيكون بالجنيه المصرى، على أن يتم السداد بالعملة الأجنبية "" موضحا أن الموقع الذي تم اختياره لطرح الأراضى الجديدة متميز جدًا، مشيرًا إلى أنه سيتم تقييم المتر من الجهة المختصة "هيئة المجتمعات العمرانية" من قبل لجنة التسعير بها.


أشار مندور، أن المكان الذي تم إختياره لمشروع طرح الأراضى الجديدة بالقرب من جميع خدمات المدينة بحى "الفردوس" الثالث سابقًا.. مضيفًا أن المشروع جار تجهيزه تحت قيادة المهندس علوى حسن نائب رئيس الجهاز للمشروعات.. وإشراف المهندس سليمان محمد مدير المشروعات بجهاز المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق