قفزة مفاجئة في أسعار الذهب الأربعاء 2 أكتوبر.. عيار 24 يسجل 764 جنيها

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قفزة مفاجئة في أسعار الذهب الأربعاء 2 أكتوبر ، وسعر الجنيه الذهب اليوم وسعر جرام عيار 21، مقارنة بأسعار أمس الثلاثاء،حيث شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2 أكتوبر ارتفاعاً طفيفاً بنحو 3 جنيهات في قيمة الأعيرة ويقدم أهل تحديث فوري لأسعار الذهب اليوم في ظل الارتفاع الهائل الذي طال أسعار الذهب بمصر في الأيام الماضية حيث نرصد أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019،أسعار الذهب بيع وشراء ، أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة ، أسعار أعيرة الذهب .. الذهب عيار 21 ، أسعار الذهب اليوم الأربعاء ويبحث العديد من المواطنين عن توقعات سعر الذهب الذهب اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 فى مصر للبيع والشراء وسعر الجنيه الذهب. أسعار الذهب بيع وشراء ، أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة ، عيار أسعار الذهب .. سعر الذعب عيار 21 ، أسعار الذهب اليوم الأربعاء.
ووصلت سعر أوقية الذهب عالمياً اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 لحوالي 1481 دولارا مع إقبال المستثمرين على الملاذات الآمنة وسط مخاوف بشأن التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين وتباطؤ النمو العالمي.. يقدم لكم "أهل مصر" توقعات الذهب اليوم الأربعاء وسعر جرام الذهب عيار 24 وأسعار الذهب اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 وسعر الجنيه الذهب اليوم عيار 21، وسعر الذهب اليوم فى مصر للبيع والشراء، وتوقعات اسعار الذهب اليوم الأربعاء .
سعر الذهب اليوم الأربعاء
أسعار الذهب اليوم
الوحدة سعر الذهب اليوم بالجنيه المصري
أسعار الذهب بيع وشراء
أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة
عيار أسعار الذهب .. سعر الذعب عيار 21
أسعار الذهب اليوم الأربعاء
– سجل سعر جرام عيار 24 نحو 764 جنيها
– سجل سعر جرام عيار 21 نحو 668 جنيها
– سجل سعر جرام عيار 18 نحو 569 جنيها
– سجل سعر الجنيه الذهب نحو 5376 جنيهاً
– سجل سعر كيلو الذهب نحو 768,000 جنيهاً
سعر الذهب اليوم الأربعاء
أسعار الذهب اليوم
سعر الذهب الآن في مصر
أسعار الذهب بيع وشراء
أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة
عيار أسعار الذهب .. سعر الذهب عيار 21
أسعار الذهب اليوم الأربعاء
وعالمياً انخفضت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مع اتجاه المستثمرين لجني الأرباح، بعد المكاسب الواسعة التي سجلها المعدن عند تسوية جلسة أمس، ومع عودة الأمريكي للارتفاع وتراجع سعر العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر بنحو 0.4% أو ما يعادل 7.60 دولار للأوقية عند 1481.40 دولار للأوقية.

المصدر اهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق