أسعار الذهب الأربعاء 2-10- فى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ينشر " السابع" أسعار الذهب اليوم الأربعاء 2-10- فى ، بعد تراجعها طوال الأيام الثلاثة الماضية لتصل الانخفاضات إلي 14 جنبها للجرام، لكنها ارتفعت بشكل طفيف اليوم.

 

وسجل الذهب اليوم فى مصر 672 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر، فى ظل تراجع ملحوظ في حركة المبيعات المحلية بحسب تجار في سوق الصاغة.

 

وقال شريف فايق عضو شعبة الذهب، إن أوقية الذهب من 1481 دولارا فى اقل مستوى لها منذ أكثر من ثلاثة أسابيع، وهو ما انعكس على سعر  الذهب فى مصر بصورة ملحوظة

 

أسعار الذهب اليوم في مصر:

عيار 18 سجل 576 جنيها للجرام.

سعر عيار 21 ما قيمته 672 جنيها للجرام.

 

سجل عيار 24 ما قيمته 768 جنيها للجرام.

 

الجنيه الذهب 5376 جنيها.

 

وتسيطر حالة من الغموض والضبابية بشأن مفاوضات الولايات المتحدة الأمريكية والصين والمقررة أكتوبر الجارى حول التصعيد التجارى بين البلدين، تلقي بظلالها على الأسواق، ولا يمكن التنبؤ بوضع السوق الفترة المقبلة.

 

أسعار الذهب في مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون جنيه واحد أو جنيهين.

 

أسعار الذهب في مصر، خدمة يقدمها ، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية.

 

أسعار الذهب فى مصر من ضمن الخدمات التى يحرص اليوم السابع على تقديمها للقراء وتكون أسعار الذهب مصحوبة بتحليل عن وضع سوق الذهب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق