صور.. أحد أبناء العريش يعرض مصنوعاته الجلدية داخل معرض "تراثنا"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال عمرو سلطان أحد العارضين فى معرض تراثنا، إنه من أبناء العريش وجاء إلى المعرض لعرض منتجاته، موضحا أنه يصنع الحقائب والمحافظ المصنعة من الجلود الطبيعية إضافة إلى الإكسسوارات الحريمى والرجال. وأشار إلى أن المعرض وفر لهم فرصة جيدة لعرض المنتجات وأن الإقبال على المعرض جيد جدا ومتميز.

وأضاف سلطان لـ"" أن لديها قدرة على تصنيع الجلود وأن تصدر كميات كبيرة نظرا لجودة الجلود المصرية والتى يصنعها الغرب ويصدوها لنا مرة أخرى.

وشهد معرض تراثنا إقبال عدد من غير المصريين والسياح لمشاهدة الأعمال والمنتجات المعروضة، وخاصة لرغبتهم فى اقتناء الأعمال التى تعبر عن التراث المصرى الأصيل.

إذ تواجد عدد من الأسبان والإنجليزية داخل المعرض وأبدوا إعجابهم الشديد بأعمال الرسم على الحجارة والخشب والإكسسوارات اليدوية.

 وحرص الزوار الأجانب على شراء المنتجات اليدوية والتراثية، فى ظل تنافسى مناسب لهذه المنتجات، الأمر الذى يخلق حالة من الرواج لها، لدى زبون المعرض سواء كان مصريا أو أجنبيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق